رئيس مجلس الإدارة المهندس / تيسير مطر
مزاد جديد لسيارات جراج الزاوية الحمراء

تم النشر في 30 / 01 / 2022 12:33:51 | تمت الكتابة بواسطة : ميدانى

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن إقامة فعليات مزاد جديد لينضم لقائمة المزادات لعام 2022 ، والذى يضم سيارات حكومية ويشمل سيارات محافظة القاهرة الموجودة في جراج الزاوية الحمراء .

وأوضحت هيئة الخدمات الحكومية ، ان مزاد سيارات محافظة القاهرة بجراج الزاوية الحمراء ، سيعقد بجلسة مزاد علني سيقام في يوم 7 فبراير المقبل، وسيشمل المزاد سيارات وقطع غيار لطرازات مختلفة تشمل قطع غيار نيسان وأمريكي وجيب شيروكي .

وقالت هيئة الخدمات الحكومية ، إن معظم السيارات في المزاد لا ترخص وبالتالي تعامل معاملة البضائع فيما توجد 3 أو 4 سيارات متاحة فقط للترخيص في المزاد ، وتشمل السيارات في المزاد سيارات نقل بيك أب ونصف نقل وأتوبيسات من ماركات مختلفة.

وأكدت هيئة الخدمات الحكومية ، انه على من يرغب المشاركة فى مزاد سيارات محافظة القاهرة بجراج الزاوية الحمراء ، عليه شراء كراسه الشروط والمواصفات بالهيئة العامة للخدمات الحكومية ٧ ش الدكتور محمد حامد فهمى متفرع من شارع التحرير امام بنك فيصل الاسلامى بالدقى.

ويبلغ سعر كراسة الشروط الخاصة بالمزاد 400 جنيه وتأمين المزاد 10 آلاف جنيه تسترد في حالة عدم الشراء ، وسيقام المزاد في قاعة النادي المصري القاهري في عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط الساعة الثانية عشرة ظهراً.