قال المهندس سيد همام رئيس جهاز مدينة 15 مايو الجديدة، إنه سيتم طرح عدد 18 محلاً تجاريا ومخبز بمساحات تتراوح ما بين من"> 7 مارس.. بيع 18 محلاً ومخبز بالمزاد العلني بمدينة 15 مايو | اليسر جروب

رئيس مجلس الإدارة المهندس / تيسير مطر
7 مارس.. بيع 18 محلاً ومخبز بالمزاد العلني بمدينة 15 مايو

تم النشر في 24 / 01 / 2022 20:49:12 | تمت الكتابة بواسطة : ميدانى

قال المهندس سيد همام رئيس جهاز مدينة 15 مايو الجديدة، إنه سيتم طرح عدد 18 محلاً تجاريا ومخبز بمساحات تتراوح ما بين من 12 متر مربع إلى 73 مترمربع بمناطق مختلفة بالمدينة وذلك للبيع بالمزاد المزاد العلني، موضحاً أنه يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات بمقر الجهاز نظير سداد مبلغ 299 جنيها لكل محل ومخبز على حده، بينما ستعقد جلسة المزاد بمقر الجهاز يوم الاثنين الموافق 7 مارس 2022. 

ونوه المهندس سيد همام رئيس جهاز مدينة 15 مايو أن يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 25000 جنية لكل محل أو مخبز في موعد غايته جلسة المزاد ويتم استكمال 10% و1% مصاريف إدارية و إضافة 0.5% لصالح مجلس الأمناء من القيمة الراسي بها المزاد فور الرسو، فضلا عن تسداد 5% وديعة صيانه تسدد خلال شهر وقبل الاستلام. 

طريق سداد باقي المستحقات المالية والمحلات التجارية 

وأضاف المهندس سيد همام، أن يتم استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز 3 شهور من تاريخ رسو المزاد، بينما الطريقة الثانية تنص على سداد باقي المستحقات المالية من القيمة البعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات من تاريخ رسو المزاد مضافاً اليها عائد يعادل سعر الفائدة المعلنة بالبنك المركز المصري وقت سداد بالإضافة إلي 0.5% مصاريف تحصيل على أن يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ رسو المزاد مع القيام المستفيد بتحرير شيكات أجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم الجهاز قبل الاستلام.

وأشار رئيس جهاز مدينة 15 مايو إلى أنه يجوز للمستفيدين من المواطنين دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية ويخضع المزاد لأحكام القانونية رقم "182 " لسنة 2018 قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها التي تبرمها الجهات العامة.