رئيس مجلس الإدارة المهندس / تيسير مطر
«هيرميس»: توقيع اتفاقية بيع وإعادة تأجير بـ750 مليون جنيه

تم النشر في 26 / 12 / 2021 13:10:35 | تمت الكتابة بواسطة : ميدانى

وقعت ذراع المجموعة المالية هيرميس للتخصيم والتأجير التمويلي اتفاقية بيع وإعادة تأجير بقيمة 750 مليون جنيه مع شركة «مدينة نصر للإسكان والتعمير»، بحسب بيان أفصحت عنه المجموعة المالية هيرمس للبورصة اليوم الأحد.

أكد ماجد العيوطي العضو المنتدب بقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، أن الصفقة إحدى الركائز الأساسية في استراتيجيتنا التي تهدف إلى عقد شراكات جذابة بمختلف القطاعات الرئيسية التي تمثل عصب الاقتصاد المصري، والترويج للمنتجات والخدمات التي تقدمها مختلف قطاعات الشركة لشركائنا، ومساعدة الشركات عبر تلبية احتياجاتها للتمويل دائمة النمو.

وقال طلال العياط الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية،  إن إتاحة فرص التمويل لشركات التطوير العقاري يخلق آفاقًا تجارية للعديد من القطاعات الداعمة ضمن سلسلة الإمداد والتوريد بقطاع التطوير العقاري، وبالتالي دعم خطة الحكومة لزيادة فرص الإسكان وتوفير حياة كريمة لهذا العدد المتزايد من السكان في مصر.

فيما أشار المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي لشركة «مدينة نصر للإسكان والتعمير»، إلى أن الشراكة الحالية مع «المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية» سوف تتيح لنا توظيف قدراتنا المالية بصورة أكثر كفاءة في القطاعات التي تتميز بمقومات نمو جذابة، وهو ما يفتح للشركة آفاقًا كبيرة للتوسع والتطوير.