رئيس مجلس الإدارة المهندس / تيسير مطر
ديفيد بيكهام يشارك في تصميم مازيراتي MC20 الجديدة | صور

تم النشر في 19 / 12 / 2021 14:15:08 | تمت الكتابة بواسطة : ميدانى

تقدم الكثير من شركات السيارات طرقاً مبتكرة لجذب الانتباه لمنتجاتها والترويج لها بأفضل طريقة ممكنة لكسب مزيد من الشهرة والشعبية، ويتم ذلك بالإستعانة بالنجوم أصحاب التأثير الكبير عالمياً مثل نجم الكرة الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، الذي استعرض مؤخراً سيارة مازيراتي الجديدة.

 

استعانت شركة مازيراتي الإيطالية الشهيرة بالنجم العالمي ديفيد بيكهام للترويج لنظام التخصيص الذي تم إطلاقه مؤخراً، والذي يهدف لإتاحة الفرصة للعملاء لتصميم سياراتهم الخاصة حسب رغبتهم الخاصة مثل اللون أو التفاصيل الشخصية الصغيرة من الداخل والخارج.

 

جاء تصميم بيكهام مستمداً من ألوان قميص نادي ميامي يونايتد الأمريكي لكرة القدم، يظهر التصميم بالألوان السوداء والوردية، مع إضافة لمسات وزخارف لامعة من الخارج تعطي جاذبية بصرية فريدة من نوعها، ويفتح ذلك باباً لعشاق كرة القدم حيث يمكن لهم اختيار تصميم سياراتهم حسب ألوان فريقه المفضل.

 

قال بيكهام "لقد كنت دائماً من عشاق السيارات، لذلك تعتبر المشاركة في تصميم وإنشاء السيارة MC20 الخاصة بي من خلال برنامج تخصيص مازيراتي "FUORISERIE" تجربة رائعة".

 

- المواصفات الميكانيكية لسيارة مازيراتي MC20 موديل 2021

تستمد سيارة مازيراتي MC20 موديل 2021 قوتها من محرك V6 يعرف باسم "نينيتو" قامت مازيراتي بتطويره داخلياً بعد توقف دام لأكثر من 20 عاماً، ويصنف هذا المحرك كواحد من أقوى المحركات في العالم، حيث يأتي بسعة 3000 سي سي مع شاحن تيربو مزدوج يولد قوة تصل إلى 621 حصان، وعزم أقصى للدوران يصل الي 730 نيوتن/متر، يتصل مع ناقل حركة ثنائي المقبض يتألف من 8 سرعات، وتبلغ قدرتها على التسارع من وضع الثبات حتي سرعة 100 كيلومتر/ساعة في خلال 2.9 ثانية فقط وتصل سرعتها القصوى الى 325 كيلومتر/ساعة.