رئيس مجلس الإدارة المهندس / تيسير مطر
مزاد سيارات لنيابات الجيزة والفيوم.. تفاصيل

تم النشر في 14 / 12 / 2021 21:02:42 | تمت الكتابة بواسطة : ميدانى

أعلنت الإدارة المركزية للمبيعات التابعة لهيئة الخدمات الحكومية بوزارة المالية، عن جلسة مزاد جديدة ستقام للسيارات والدراجات النارية يوم 29 ديسمبر الجاري.

 وأوضحت الإدارة المركزية للمبيعات التابعة لهيئة الخدمات الحكومية، ان مزاد 29 ديسمبر سيضم موتوسيكلات وتروسيكلات وتكاتك وسيارات ملاكي وبيك أب وأوناش من ماركات مختلفة نيابات محافظتي الجيزة والفيوم .

ويضم مزاد 29 ديسمبر الخاص بنيابات محافظتي الجيزة والفيوم ، عدد من السيارات المختلفة من بينها: تويوتا، ميتسوبيشي، فيات، شيفروليه، نيسان، كيا، فولكس فاجن، شاهين، إيسوزو، هينو.

بالإضافة إلى عدد من ماركات الموتوسيكلات المختلفة من بينها باجاج، حوا، PNE ، CMG، حلاوة ، جاوا ، كوازاكي ، بوكسر، دايون ، هاوجيانج . 

وأضافت الإدارة المركزية للمبيعات التابعة لهيئة الخدمات الحكومية، أن جميع المركبات في المزاد من موديلات وطرازات مختلفة والبعض يرخص والبعض الآخر لا يرخص.

وسيقام مزاد 29 ديسمبر الخاص بنيابات محافظتي الجيزة والفيوم ، في قاعة النادي المصري القاهري في عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط الساعة 12 ظهراً .

كما يبلغ سعر كراسة الشروط 400 جنيه ، ويبلغ تأمين دخول المزاد 10 آلاف جنيه ويتم دفع 30% فورد رسو المزاد وباقي الثمن خلال 15 يوما، وسيكون البيع بدون عمولة والمعاينة أساس لبيع السيارات.